مركز آدم يُناقش التنظيم القانوني لحرية العمل الحزبي في العراق

657 2016-11-29 7:45

مركز آدم يُناقش التنظيم القانوني لحرية العمل الحزبي في العراق

إعتاد مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات في كربلاء المقدسة مُناقشة كل ما له صلة مُباشرة أو غير مُباشر في إطار الحقوق والحريات مع أصحاب الاختصاص للوصول الى أفضل النتائج التي تتوصّل إليها إدارة المركز.

وفي حلقته النقاشية الشهرية المتلفزة ناقش المركز موضوع غايةً في الأهمية ألا وهو (التنظيم القانوني لحرية العمل الحزبي في العراق) وذلك في قاعة مؤسسة المودّة والازدهار وبحضور عضو لجنة المجتمع المدني في البرلمان العراقي النائب مُناضل الموسوي والنائب السابق جواد العطار وعدد من مدراء مراكز الدراسات والبحوث ونخبة من الأكاديميين والحقوقيين والإعلاميين والباحثين في ذات المراكز.

أدار الحلقة النقاشية عضو المركز والتدريسي في جامعة كربلاء الدكتور علاء الحسيني، وناقش الحضور الورقة البحثية التي تقدّم بها أستاذ القانون الدستوري في كلية القانون بجامعة كربلاء الاستاذ المساعد الدكتور علي سعد عمران والتي تطرّق فيها الى مُناقشة قانون الأحزاب الذي أقرّه البرلمان العراقي مُؤخّراً، ليكون الأساس في تنظيم عمل الأحزاب في العراق.

يُذكر إن مركز آدم هو أحد المنظمات غير الحكومية (N.G.O)، يعقد وبشكل مُستمر عدد من النشاطات التي تهم الشأن المحلي والإقليمي والدولي والتي تُعنى بالحقوق والحرّيات، وأصدر بيانات استنكار حول أغلب انتهاكات حقوق الإنسان وعدم التضييق على الحرّيات العامة.


التعليقات
الحقول التي تحتوي على (*) ضرورية
تعليقات فيسبوك
مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات:
أحد منظمات المجتمع المدني المستقلة غير الربحية مهمته الدفاع عن الحقوق والحريات في مختلف دول العالم، تحت شعار (ولقد كرمنا بني آدم)
هاتف : 009647712421188
البريد الالكتروني :ademrights@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة لــ ( مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات )
2015-1998